|

أيمن نور يؤكد أنه سيترشح لانتخابات الرئاسة معولا ًعلى دعم المواطنين



أكد رئيس حزب الغد الليبرالي أيمن نور إن مصر تعود إلى أمتها العربية وإلى أشقائها العرب وإلى لبنان بإعتباره قيمة خاصة حضارية وثقافية شاركت في صناعة التقدم في مصر في مراحل مختلفة بدءا من صناعة الصحافة والإعلام والكتاب.
قال نور عقب لقائه اليوم وزير الخارجية اللبنانية عدنان منصور إنه سيترشح لانتخابات الرئاسة معولا على دعم الشعب المصري الذي سبق أن سانده في أول انتخابات رئاسية في مواجهة مبارك.
وأشار إلى أنه يزور لبنان خصيصا لتهنئة الوزير منصور كونه من أبرز الشخصيات الدبلوماسية التي عملت في مصر وفي بروكسل وكانت له مواقف شجاعة بفتح سفارة لبنان للمعارضة ولثوار مصر في الوقت الذي كان يعتبر فيه أي لقاء مع أي معارض مصري من المحرمات ويثير غضب الدبلوماسية المصرية ويستدعي أحيانا خطابات احتجاج.
وقال إنه شرح للوزير اللبناني الأوضاع الجديدة في مصر وتقدير المصريين للدور الوطني للحكومة اللبنانية وأفق التعاون في المرحلة القادمة خصوصا وأن لبنان يمثل المجموعة العربية في مجلس الأمن. وأضاف أن اللقاء تطرق إلى الأوضاع العربية وإلى اقتراحات وأفكار لتطوير العلاقات البينية بين مصر ولبنان سواء على الصعيد الشعبي أو بين ممثلي الحكومات مبديا ثقته بان الفتور الذي كان يشوب العلاقات المصرية العربية خلال المراحل المختلفة لن يعود مرة أخرى.

Posted by عمرو فكرى on 3:10 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0.
اوعى ماتسيبش رد

0 comments for "أيمن نور يؤكد أنه سيترشح لانتخابات الرئاسة معولا ًعلى دعم المواطنين"

Leave a reply

تعليقك هاينورنا