|

عبد الغني: معنديش مشكلة أروح تل أبيب.. ووحيد: مش ممكن


بعد أن وجهت جمعية اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الدولي "الفيفا" دعوة لعبد الغني، لحضور اجتماع "الكونجرس" المقرر له في نوفمبر المقبل بإسرائيل، أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين أنه أرسل فاكسا رسميا للمجلس العسكري ورئاسة الوزراء لمعرفة ردهم النهائي بشأن السفر إلى إسرائيل.

وأضاف عبد الغني أنه ينتظر رأي الجهات العليا، وعلى ضوئه سنقرر الذهاب من عدمه، بناء على موافقتهم، كما نفى ما تردد مؤخرا برغبته في الترشح لرئاسة القسم الأفريقي للجمعية.

يذكر أن جمعية اللاعبين المحترفين تشهد إقامة اجتماع سنوي يحضره رؤساء جميع الجمعيات الخاصة باللاعبين حول العالم، وتم إقامته الموسم الماضي بماليزيا، على أن يتم عقده هذا الموسم بإسرائيل.

ورغم رفض أعضاء الجمعية المصرية للاعبين المحترفين هاني العقبي ومجدي عبد العاطي وطارق السعيد وماجد نوار فكرة الذهاب إلي إسرائيل، إلا أن عبد الغني رفض محاولاتهم بعدم الذهاب، وطالبهم بالانتظار لحين معرفة قرار الجهات العليا في تلك الأزمة.

وفي نفس السياق، رفض عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وعضو الجمعية الفكرة، مؤكدا أنه لن يذهب أبدا إلى تل أبيب مهما حدث، ولو وصل الأمر إلى شطب الجمعية نهائيا.

Posted by عمرو فكرى on 2:23 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0.
اوعى ماتسيبش رد

1 comments for "عبد الغني: معنديش مشكلة أروح تل أبيب.. ووحيد: مش ممكن"

Leave a reply

تعليقك هاينورنا