|

«زاهر» يجتمع برئيس «المسابقات» لوضع التصور النهائى لجدول الدورى

محيي وردة
Sat, 03/09/2011 - 17:30



يعقد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، اجتماعاً اليوم مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للاستقرار على الشكل النهائى لدورى المجموعة الواحدة، ووضع تصور مبدئى للجدول قبل اجتماع مجلس الإدارة المقرر بعد غد لإنهاء الأزمة المثارة حول دورى المجموعتين وإعلان جدول الدورى الجديد المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل.
وكان اقتراح إيهاب صالح، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، بإقامة دورى المجموعات الأربع قد قوبل بانتقادات حادة دفعت الاتحاد للتعجيل بإقامة دورى المجموعة الواحدة والإسراع فى الإعلان عن الجدول لإيقاف سيل النقد، خصوصاً أن الرفض جاء من الأندية الكبيرة.
ويحسم مجلس الإدارة فى اجتماعه بعد غد عدداً من الموضوعات المهمة، أبرزها المدير الفنى الأجنبى والمدرب العام، حيث اقترب ضياء السيد من المنصب الأخير، فيما يظل منصب المدير الفنى مطروحاً بين الثلاثى (برادلى وزوران وماتورانا)، وسيتم طرح الأمر للتصويت فى ضوء التقارير التى تقدم بها سمير زاهر رئيس الاتحاد.
ورغم اقتراب الأمريكى برادلى فإن رئيس الاتحاد رفض الوصاية وترك لمسؤولى الجبلاية حرية الاختيار فى ضوء التقارير التى تقدم بها حول كل مدرب على حدة.
وعلمت «المصرى اليوم» أن منصب المدير الفنى لايزال يشهد جدلاً، وأن شوقى غريب المدرب العام السابق لم يخرج من الصراع رغم إعلان المجلس فى اجتماعه السابق عن ترشيح الرباعى حسام البدرى، وطارق العشرى، وضياء السيد، وعلاء ميهوب، للعمل بالجهاز الجديد وتأكيدات رئيس الاتحاد على عدم العودة للخلف أو اختيار أحد من أعضاء الجهاز السابق.
فيما يؤجل اتحاد الكرة باقى مناصب الجهاز والسماح للمدير الفنى والمدرب العام بالمشاركة فى اختيارها.
يأتى هذا فى الوقت الذى نفى فيه زاهر الدخول فى مفاوضات مع الإسبانى لويس ميا، مؤكداً أن أحد وكلاء اللاعبين عرضه على الاتحاد لكن الوقت كان ضيقاً، وقال: لا مجال للدخول فى مفاوضات جديدة، خصوصاً أن هذا الأمر يدفعنا لتأخير حسم الاختيار من بين الثلاثة المرشحين، وقال: إن الثلاثى برادلى وماتورانا وزوران جديرون بتدريب المنتخب، وإن الجلس سيختار الأصلح فى ضوء عدة معايير، أهمها القدرة على الصعود بالمنتخب إلى كأس العالم والرؤية لتطوير الكرة المصرية والمساعدة فى التخطيط لها على مدار السنوات المقبلة.
من ناحية أخرى، رفض عصام الحضرى، حارس مرمى المريخ السودانى، العودة إلى تدريبات فريقه بعد فشل احترافه بنادى هال سيتى الإنجليزى نتيجة تمسك مسؤولى ناديه بالحصول على مبالغ مالية كبيرة. واشترط «الحضرى» الحصول على باقى مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى السودانى قبل العودة للانتظام فى التدريبات.
وأعلن «الحضرى» تمسكه بخوض تجربة الاحتراف بالنادى الإنجليزى، مؤكداً أن الفكرة تأجلت إلى يناير المقبل، خصوصاً أن الدورى السودانى ينتهى فى ديسمبر.

Posted by عمرو فكرى on 8:07 PM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0.
اوعى ماتسيبش رد

0 comments for "«زاهر» يجتمع برئيس «المسابقات» لوضع التصور النهائى لجدول الدورى"

Leave a reply

تعليقك هاينورنا