خط ساخن لشكاوى الطرق والكباري
أعلن المهندس محمود عز الدين رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى عن قيام الهيئة بتخصيص خط تليفون وفاكس لتلقي الشكاوى التي قد تواجه جمهور المسافرين على الطرق وأي مقترحات من شأنها رفع مستوى الخدمة المقدمة للسادة رواد الطرق.
وخصصت الهيئة رقم ( 24047657 / 02 ) لتلقى الشكاوى والاستفسارات المختلفة عن حالة الطرق والكباري، ومحاولة إيجاد البديل في حال تعطلها.
وناشد عز الدين مستخدمى الطرق ضرورة التعاون مع الهيئة من خلال التواصل معها وذلك لتحقيق أكبر قدر من السلامة والأمان على الطرق وتقديم أفضل خدمة للسادة المسافرين.
وخدمة الخط الساحت تأتي في إطار اهتمام وزارة النقل وهيئة الطرق والكبارى والنقل البري بالتواصل مع المواطنين، وذلك بعد إطلاق صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".
وخصصت الهيئة رقم ( 24047657 / 02 ) لتلقى الشكاوى والاستفسارات المختلفة عن حالة الطرق والكباري، ومحاولة إيجاد البديل في حال تعطلها.
وناشد عز الدين مستخدمى الطرق ضرورة التعاون مع الهيئة من خلال التواصل معها وذلك لتحقيق أكبر قدر من السلامة والأمان على الطرق وتقديم أفضل خدمة للسادة المسافرين.
وخدمة الخط الساحت تأتي في إطار اهتمام وزارة النقل وهيئة الطرق والكبارى والنقل البري بالتواصل مع المواطنين، وذلك بعد إطلاق صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك".