|

للمرة السابعة: تفجير خط تصدير الغاز المصري لإسرائيل في العريش

 
 
هاجم مسلحون مجهولون، في ساعة مبكرة من صباح الخميس، خط الغاز المصري الذي يصدر لإسرائيل والأردن للمرة السابعة.
وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد على ارتفاعات كبيرة في مدينة العريش، حسبما أفاد شهود عيان.
وقال مصدر أمني إن الشركة المصرية التي تشغل الخط أوقفت تدفق الغاز عبر محطة قريبة من مكان التفجير.
وشوهدت سيارات الإطفاء والإسعاف وهى تتجه إلى مكان تفجير خط الغاز، وانتقلت قوات كبيرة من الشرطة والجيش والقيادات الأمنية في سيناء إلى الموقع، وتجري السلطات تحقيقات أولية لمعرفة ظروف وملابسات عملية التفجير.
ويأتي هذا الهجوم رغم الحراسة المشددة من قبل الجيش والشرطة ووضع أجهزة إنذار مبكر أيضا على محطات الغاز التى تم تدميرها من قبل.
 

Posted by عمرو فكرى on 6:46 AM. Filed under . You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0.
اوعى ماتسيبش رد

0 comments for "للمرة السابعة: تفجير خط تصدير الغاز المصري لإسرائيل في العريش"

Leave a reply

تعليقك هاينورنا